منتديات واحة الإسلام
المواضيع الأخيرة
المواضيع الأكثر نشاطاً
المواضيع الأكثر شعبية

لونك المفضل

هــــــام

انتظرونا قريبا فى عودة قوية لملتقي التطوير العربي التى ستنقل عالم احلى منتدي الى سماء التطور


ملتقي التطوير العربي :: القسم العام :: 

الركن العام

أفضل 9 متصفحات أنترنت على الإطلاق أفضل 9 متصفحات أنترنت على الإطلاق

التعليقات و المشاركات
avatar
جميعنا نستعمل متصفحات الأنترنت بشكل يومي ، و يعد متصفح جوجل كروم وجهة أغلبية الناس الأولى دون محاولة البحث أو التفكير في تحميل إحدى المتصفحات الأخرى التي قد تكون أنسب لإستعمالنا أو لأجهزتنا خصوصا أن جوجل كروم يستعمل كثيرا من موارد الجهاز مما يعني أنه لن يناسب الأجهزة الضعيفة . لذلك خصصنا لكم هذا الموضوع لنتعرف معا عن أفضل متصفحات الأنترنت و أكثرها إستخداما .

1 - متصفح Opera Neon :
يأتي هذا المتصفح بالعديد من المميزات الضرورية لأغلب المستخدمين لعل أبرزها عدم إستهلاك موارد الجهاز بشكل كبير كما يتميز بأناقة تصميمه و سلاسة إستعماله ، إضافة إلى إحتوائه على أداة لإلتقاط صورة للشاشة و غيرها من المميزات التي أدعوك لإكتشافها بنفسك .

2 - متصفح Vivaldi :
لا يكتفي هذا المتصفح بتقديم الأدوات الأساسية و العادية فقط بل يتعداها ليحتوي على بعض الأدوات مما يجعل عميلة التصفح أيسر و أسهل . كما يمكنك من إضافة ملاحظات إلى جميع علامات التبويب و يقوم بحفظها تلقائيا و يسمح لك بإخفاء أو التخلص من العلامات التي لا تريدها بضغطة واحدة .

3 - متصفح MxNitro :
يجمع بين السرعة و البساطة ، كما أن واجهته بسيطة و مريحة و مع كونه لا يعتمد على الكثير من الإضافات إلا أنه يحتوي على الخصائص المهمة لأي متصفح .

4 - متصفح Tor :
قد تكون من الباحثين عن الخصوصية و التخفي عند تصفحك للأنترنت ، لذلك فالخيار الأمثل لك هو متصفح Tor لأنه أكثر أمانا من أي متصفح آخر ، حيث يقوم بتشفير بياناتك مما يجعل هويتك مخفية أثناء التصفح فهو يحتوي على خاصية تسمى Onion Routing و التي تؤمن لك تصفحا آمنا تماما ، كما تقوم بإخفاء عنوان IP الخاص بك . 

5 - متصفح Torch :
يمكن القول بأن هذا المتصفح يجمع بين أداء متصفح جوجل كروم مع الكثير من المميزات و الإضافات المميزة . كما أنه مبني على Chromium و يمكنك أيضا من مشاركة جميع الأشياء التي تقوم بتصفحها عبر الفيس بوك أو التوتير من غير إستعمال أي أداة خارجية . كما تستطيع تحميل ملفات التورنت بإستعماله فقط دون أن تحتاج للولوج إلى مواقع التورنت .

6 - متصفح Google Chrome :
يعد أشهر متصفح أنترنت و من المؤكد أن أغلبنا قد إستعمله و بالنسبة لمميزاته فهي لا تخفى على أحد و منها السرعة و الأداء و كثرة الأدوات و إحتوائه على أكبر متجر لإضافات المتصفح .

7 - متصفح Microsoft Edge :
لقي هذا المتصفح إستحسان الكثيرين حيث يأتي بالعديد من المميزات لعل أبرزها البساطة و السرعة و خفة الوزن و قلة إستخدام موارد الجهاز . و لكن من المؤسف أنه لا يعمل إلا على ويندوز 10 .
8 - متصفح UC Browser :
يعتبر هذا المتصفح من أشهر متصفحات الأنترنت و هو مبني على Chromium . كما يحتوي على العديد من الإضافات و الخصائص المهمة و يمتاز بالسرعة و وجود مانع إعلانات .

9 - متصفح Mozilla Firefox :
يمكن القول بأنه المنافس الأول لجوجل كروم و من أهم مميزاته إحتوائه على متجر خاص ، كما يمكنك من تخصيص كامل للواجهة و الشكل إضافة لإحتوائه على مانع إعلانات . 
التعليقات و المشاركات
avatar
انا افضل موزيلا كاحسنهم

سجل دخولك أو انشئ حساب لترك رد

تحتاج إلى أن تكون عضوا من أجل ترك الرد.

انشئ حساب

الانضمام إلى مجتمعنا من خلال إنشاء حساب جديد. من السهل


انشئ حساب جديد

تسجل دخول

هل لديك حساب بالفعل؟ لا توجد مشكلة، قم بتسجيل الدخول هنا.


تسجيل دخول